تقييم شركة XTB

تقييم شركة XTB

5/5
اشتراك رأس المال معرض للخطر

ميزات شركة XTB

منصات التداول

غير متوفر

التراخيص

غير متوفر

المكاتب المحلية

غير متوفر

خيارات الإيداع

غير متوفر

خيارات السحب

غير متوفر

حساب تجريبي

غير متوفر

عمولة السحب

غير متوفر

حساب اسلامي

غير متوفر

سنة التأسيس

غير متوفر

يوجد اليوم مجموعة من أفضل شركات التداول التي يمكنك التعامل معها بمنتهى الأمان، ولكن يجب عليك أن تعلم ما هي المزايا التي تمتلكها تلك الشركات ومن خلال تقييم شركة XTB سوف تتمكن من التداول بشكل آمن بعد التعرف على كل ما يخص الشركة.

فعند أختيار واحدة من شركات التداول عليك أولا التأكد من أنها من الشركات الموثوق بها ومراقبة من قبل الهيئات الرقابية المتعارف عليها لحماية العملاء من النصب والاحتيال التي من الوارد أن يتعرض لها.

عن شركة XTB للتداول

تعتبر الشركة من بين الشركات الموثوق بها ويقدم الكثير من العملاء والمستثمرين على التعامل معها، لما تتمتع به الشركة من خبرات كبيرة في مجالها، ولها شعبية كبيرة في المجال خاصة وأنها تمتلك خبرة قد وصلت إلى 20 عام كاملة، فقد بدأت الشركة في المجال خلال عام 2002 كشركة تداول مراقبة من قبل هيئات الرقابة المتعارف عليها، خاصة وأنها تقوم بالوساطة في الكثير من المدن على مستوى العالم.

ويؤكد موقع تضامن على أن الشركة من أهم الشركات الوسيطة المتاحة اليوم للعملاء والمستثمرين، فهي تخضع إلى قوانين 13 دولة على مستوى العالم، ومقر الشركة الرئيسية في مدينة وارسو في بولندا، كما أنها قد حصلت على ترخيص من قبل الكثير من الهيئات الرقابية منها لجنة سوق المال البريطاني والكثير من الهيئات الأخرى التي قد جعلت الشركة تعمل بشكل جدي مع العملاء، كما أنها توفر أكثر من 1500 أداة مالية من السهل الوصول إليها مع توفير الدعم بأكثر من شكل مختلف إلى الجميع.

 

الأصول المتاحة لتداولها عبر الشركة

تقييم شركة XTB يوفر عليك التعرف على المزايا التي تمتلكها الشركة، والتي تتمثل في الأصول المتاحة للتداول من خلالها والتي منها:

  • تجارة الفوركس.
  • العمل على تداول المؤشرات.
  • بالإضافة إلى تداول السلع.
  • عقود أوراق العملات الرقمية.
  • صناديق الاستثمار وعقود فروقات الأسهم.

حسابات التداول المتاحة في XTB

توفر الشركة الكثير من الخيارات أمام الراغبين في التداول حتى يتمكن من الحصول على الخيار الأمثل للتداول، وذلك من خلال حساب تجريبي يتمكن المستخدم من فتحة لمدة شهر كامل ولا تحصل الشركة في تلك الحالة على عمولة ولكن يتوفر عمولة تبييت فقط.

كما تتيح الشركة حساب إسلامي والذي يسمح إلى المستخدمين تداول المؤشرات والفوركس وصناديق الاستثمار وغيرهم بعمولة تصل إلى 10 دولارات فقط كما أنها لا تقوم بطرح عمولة التبييت في تلك الحالة.

منصة Station 5

المنصات الرقمية من بين الأشياء التي توفرها شركات التداول ولكن الشركة هنا قد تمكنت من إنشاء المنصة الخاصة بها والتي يتوفر بها الكثير من الأدوات الحديثة والمتطورة بتقنيات هي الأفضل وهو ما ساهم بشكل كبير في جعل الشركة من الشركات الرائدة في المجال.

منصة Station Mobile

وهي من المنصات التي قد تم إنشائها بهدف مساعدة الأشخاص الراغبين في التداول في تجربة التداول الخاصة بهم، خاصة وأنه يتمتع بالسهولة الكبيرة وتنفيذ الأوامر وتحتوي المنصة على مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني وهي ما توفر إلى المتداول التعرف على كافة الإحصائيات بمنتهى السهولة من خلال الرسم البياني.

خدمة دعم العملاء في شركة XTB

خدمة عملاء الشركة تعمل على مدار اليوم لتوفير أفضل النتائج إلى المستخدمين، وتمتلك الشركة فريق دعم متكامل يعمل من الأثنين إلى الجمعة.

كما توفر الشركة أكثر من طريقة للتواصل مع خدمة العملاء وذلك من خلال الهاتف المحمول أو الدردشة أو عبر البريد الإلكتروني، ومتاح بالشركة الكثير من اللغات لتسهيل التواصل مع العملاء منها التركية، العربية، الإنجليزية بالإضافة إلى الفرنسية.

قيمة الرافعة المالية لدى XTB

الرافعة المالية من الأشياء التي تمتلك أهمية كبيرة لدى المتداولين، خاصة وأنها توفر لهم المساعدة في رفع قيمة الشراء للمتداولين ومن ثم زيادة الأرباح، وبناء عليه توفر الشركة الرافعة المالية بالحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية على حد سواء بنسبة 500:1 كحد أقصى.

هل الشركة مناسبة للمتداول المبتدئ؟

تعتبر الشركة من الشركات المتميزة والمناسبة للمتداولين المبتدئين، خاصة وأنها توفر إليهم الخبرة من أجل رفع المهارات الخاصة بهم في التداول، كما توفر الدورات التدريبية التي تساهم في تطوير أداء العملاء وتعلم مهارات التداول من الصفر وحتى مرحلة الاحتراف ويتوفر بها قاعدة أسئلة وأجوبة تساهم في تسهيل الكثير على المستخدمين.

قيمة العمولات المفروضة على السحب

يتم تحديد العمولة في الشركة بناء على اللوائح الداخلية الخاصة بالبنك الذي يتعامل معه الشخص المتداول، من الوارد أن يكون هناك بعض الرسوم الإضافية والتي قد تصل إلى 30 دولار في بعض الأحيان على السحوبات الصغيرة، مع الأخذ في عين الاعتبار أن إيداع الأموال في الحساب المصرفي لا يحتاج إلى الكثير من الوقت وبالطبع سياسة البنك الذي يتعامل معه العميل عليها عامل كبير.

هل توفر الشركة حماية على أموال العملاء؟

تعمل الشركة جاهدة على توفير الحماية الكاملة على أموال العملاء، خاصة وأن الشركة تعمل وفقا لمجموعة من القوانين الصارمة كما أنها مراقبة من قبل الهيئات المالية المتعارف عليها، لذلك فإن الشركة تقوم بالاحتفاظ بأموال العملاء في بنوك مصرفية مؤمنة ومنفصلة عن رأس المال الخاص بها.

اسئلة متكررة

ابراهيم الوايل

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة