تقييم شركة Evest

تقييم شركة Evest

5/5
اشتراك رأس المال معرض للخطر

ميزات شركة Evest

منصات التداول

MT5, Web, Mobile

التراخيص

CMA, FSCA, VFSC

المكاتب المحلية

قبرص

خيارات الإيداع

Skrill, MasterCard, Visa, Wire

خيارات السحب

Skrill, Wire, Mastercard, Visa

حساب تجريبي

نعم

عمولة السحب

نعم

حساب اسلامي

نعم

سنة التأسيس

2017

انتشرت خلال السنوات الماضية شركات الوساطة المالية بشكل كبير وبناء عليه يحتار الراغبين في التداول عند اختيار الشركة المناسبة، وقد يتساءل البعض عن تقييم شركة Evest لما تتمتع به الشركة من ثقة كبيرة بين العملاء اليوم، وقد انتشرت بشكل كبير بين المستخدمين، ويفضل التعرف على تاريخ الشركة وما إذا كانت مراقبة من قبل هيئات الرقابة أم لا وغيرها من التفاصيل.

عن شركة Evest

واحدة من الشركات التي تعمل في تداول العملات الأجنبية التي تتوفر على الإنترنت، ويؤكد موقع ضمان على أن تلك الشركة من الشركات التي تحظى بإهتمام كبير من قبل العملاء في سوق المال.

ولكن قررت الشركة فيما بعد الدخول على عالم الاستثمار والتداول الإلكتروني، لما تمتلكه من خبرة كبيرة في ممارسة الأعمال داخل سوق الأعمال والمال، وتقوم الشركة بتوفير العديد من الخيارات أمام المستخدمين والتي تتمثل في تداول الفوركس والتداول العادي بالإضافة إلى تداول العقود مقابل الفروقات.

ومن بين المزايا الهامة التي توجد في الشركة هو أنها توفر وسيط لتداول الأسهم بعمولة 0%، وبناء عليه فهي لا تحصل على عمولات على الإطلاق في تداول الأسهم، وهو ما يجعل منها الاختيار الأمثل بالنسبة إلى الجميع، وتنتشر الشركة بشكل كبير في الكثير من الدول على مستوى العالم.

وهو ما يوفر الوقت والمجهود على الراغبين في التداول عبر الإنترنت، حيث تمكن المتداول في أوروبا وشمال إفريقيا وغيرها من المناطق من التداول عبر الإنترنت بشكل سهل وسريع.

وجميع المعاملات تتم من خلال المنصات الإلكترونية التي تخص التداول، وهي تتوفر اليوم في الكثير من الدول على مستوى العالم، كما أنها حاصلة على ترخيص من قبل الجهات والهيئات المختصة وهو ما يجعلها من بين الشركات الموثوق بها من قبل العملاء على مستوى العالم.

وقد يبحث الكثير من المتداولين عن تقييم شركة Evest من أجل الاشتراك بها من قبل الراغبين في الاستثمار، وتجدر الإشارة إلى أصل الشركة يعود إلى شركة ليمتد أتريا فاينانشال هولدنج العالمية والشركة مسجلة بالفعل في لندن وتحديدا قريبة بلاك هيث ولديها اسم تجاري داخل منطقة الشرق الأوسط وهي mena.evest.com كما تعتبر هي الشركة القابضة إلى ماجيك باث كابيتال ليمتد.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية التنظيم للأعمال والخدمات في الشركة من قبل VFSC وهي هيئة فانواتو للخدمات المالية، وهي أيضا مرخصة في السوق المالي وحاصلة على ترخيص رقم 17910.

خدمات شركة Evest

من خلال التعامل مع شركة إيفست سوف تتمكن من إدارة جميع العمليات التي تخص التداول الإلكتروني، وأعمال التداول تتم عبر الأصول المالية المتاحة للتداول من خلال تداول الأسهم، الذهب والتداول الرقمي وغيرها من أنواع التداول المتعارف عليها اليوم.

وتوفر الشركة أيضا إلى العملاء الحماية الكاملة على إدارة التداولات الخاصة بهم، وتقوم بفصل أموال العملاء عن الأموال الخاصة بالشركة وتخضع الشركة إلى مجموعة من الجهات الرقابية التي يجعلها اليوم هي الأكثر ثقة من قبل المتداولين.

وحرصت الشركة على توفير مركز خدمة عملاء هو الأقوى جاهز للرد على العملاء في أي وقت 5 أيام في الأسبوع، بالإضافة إلى توافر الخبرة الكبيرة في التداول.

أنواع حسابات التداول المتاحة في Evest

تهتم شركة إيفست بتوفير الكثير من الحسابات الخاصة بالتداول أمام العملاء، حتى يقوم باختيار الأنسب إليه على حسب الاستثمار والتداول الذي تمتلك الخبرة الكبيرة به، ومن بين أشهر تلك الأنواع التالي:

الحساب التجريبي:

الحساب التجريبي المتاح من خلال الشركة من بين الحسابات التي توفرها الشركة، وهو يستهدف العملاء الجدد في المجال ولا يمتلكون الخبرة الكافية من أجل القيام بأعمال التداول، أو يمتلكون الخبرة من أجل إدارة الحسابات المالية وبناء عليه يمكنهم إجراء الأعمال الخاصة بهم من خلال ذلك الحساب للحصول على الخبرة الكافية وإنشاء حساب حقيقي.

حساب النادي الفضي:

وفي ذلك الحساب يجب على العميل أن يقوم بإيداع مبلغ من المال قدره 500 دولار كحد أدنى، ومن الممكن أن تقوم بزيادة المبلغ ليصل إلى 4,999 دولار أمريكي، يوفر لك الحساب العديد من المزايا من أهمها تقديم الفروقات السعرية والتي تبدأ من 3.0 نقطة ولا يقوم بفرض رسوم على أعمال السحب والإيداع.

حساب النادي الذهبي:

وفي هذا الحساب من الممكن إيداع 5 آلاف دولار أمريكي وقد يزيد إلى 9,999 دولار أمريكي الفروقات السعرية لذلك الحساب تبدأ من 2.2 نقطة ولا يوجد رسوم على أعمال السحب والإيداع ويتم تعريف العميل بجميع التحليلات الفنية فضلا عن التوصيات بشكل مباشر.

حساب النادي البلاتيني:

الحد الادنى للايداع في ذلك الحساب هو 10 آلاف دولار أمريكي، ويصل الحد الأقصى للإيداع إلى 49,999 دولار أمريكي، يوفر الحساب مجموعة فروقات تبدأ من 1.8 نقطة ولا يقوم بوضع رسوم على أعمال السحب والإيداع ويتم من خلاله تزويد العملاء بجميع التوصيات بالإضافة إلى التحليلات الفنية.

حساب النادي الماسي:

يسمح الحساب إلى المستخدم بإيداع 50 ألف دولار أمريكي ويوفر مجموعة من الفروقات السعرية بناء على طلب العميل، ولا يفرض رسوم على الإيداع والسحب ومن خلال ذلك الحساب يمكنك الحصول على مدير حسابات ومندوب مهني والسحب والإيداع من خلال بطاقات الائتمان.

حساب تداول الأسهم:

من خلال هذا الحساب يتم تداول جميع الأسهم وجميع صناديق الاستثمار مع عمولة صفر في المية على كافة عقود الفروقات التي تخص الأسهم، كما يوفر 0% على رسوم العروض التي تخص الأسعار خلال الوقت الفعلي ولا يتم فرض رسوم على الودائع المصرفية أو أعمال السحب والإيداع التي تخص بطاقات الائتمان.

حساب التداول الإسلامي:

من بين الحسابات التي توفرها شركة إيفست هي حساب التداول الإسلامي، وهو من الحسابات الخالية من الرافعات المالية خاصة وأن فوائد تلك الرافعة من الأشياء المحرمة في الشريعة الإسلامية ومن الممكن التداول الإسلامي مع الشركة بعمولة 0%.

هل الشركة نصابة؟

من خلال تقييم شركة Evest قد نجد أن الشركة لا تعتبر من الشركات النصابة على الإطلاق، وهي من الشركات الموثوق بها ومرخصة من قبل الجهات المعنية بالإضافة إلى خضوعها إلى الرقابة من قبل الهيئات الرقابية المتعارف عليها.

منصات التداول في شركة Evest

تمتلك الشركة ثلاثة منصات يمكنك التداول من خلالها والتي تتمثل فيما يلي:

  • منصة تداول إيفست ويب تريدر المتوفرة على الإنترنت.

  • منصة MT5.

  • بالإضافة إلى تطبيق تداول إيفست المتاح عبر الهاتف المحمول.

مميزات منصة تداول ايفست

  • جميع خدمات التداول متاحة من خلال الشركة عبر نقرة واحدة.

  • توفر خدمة إرسال واستقبال الأموال من مختلف الحسابات.

  • توفر أيضا خدمة التداول متعدد الأصول.

  • كما أنها توفر 6 أنواع من الأوامر المعلقة.

  • وحرصت الشركة على توفير خدمة الميكرو لوت.

التراخيص لشركة Evest

تجدر الإشارة إلى أن الشركة من الشركات التابعة إلى ماجيك باث كابيتال وبناء عليه فهي تخضع إلى المراقبة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو VFSC.

عنوان شركة ايفيست

المقر الرئيسي للشركة في قبرص في 18 كرياكو ماتسي، فيكتوري تاور، الطابق الثالث، مكتب 301، ايوي اومولوجيتس.

هل الشركة من الشركات الموثوق بها؟

يبحث اليوم الكثير من المهتمين بمجال التداول والاستثمار عن أفضل الشركات التي تقوم بتوفير الخدمات المميزة إليهم، خاصة في ظل أنتشار الكثير من الشركات النصابة والتي تقوم بالاحتيال على العملاء ومن ثم ضياع رأس المال الخاص بهم.

وبناء عليه فإن الشركة تعتبر من بين الشركات الموثوق بها في المملكة العربية السعودية ودول الخليج كلها، فهي حاصلة على التراخيص العالمية التي يتم إعطائها إلى أفضل الشركات التي تعمل في التداول، خاصة وأن تلك التراخيص يتم إعطائها إلى الشركات بعد أن يتوافر بها الكثير من المعايير ومن خلال النظر إلى تاريخ الشركة في التعامل.

طرق السحب والإيداع في شركة Evest

تتيح الشركة مجموعة كبيرة من أعمال السحب والإيداع والتي تتمثل فيما يلي:

  • الحوالات البنكية.

  • المحافظ الإلكترونية.

  • البطاقات الائتمانية.

رسوم شركة إيفيست

تقوم الشركة بفرض مجموعة من الرسوم على أعمال التداول التي تقوم بها وهي:

  • رسوم عدم نشاط 10 دولار: ويتم خصمها بعد أو 3 شهور من عدم النشاط داخل الحساب.

  • رسوم السحب: 5%.

  • رسوم التحويل: 2%.

خدمة العملاء لدى شركة Evest

تحرص شركة إيفيست على توفر الكثير من الطرق للتواصل مع العملاء من خلال خدمة عملاء محترفة وجاهزة للرد السريع على العملاء، والخدمة متاحة على مدار اليوم لمدة 5 أيام عمل مع إمكانية التواصل الجاني مع العملاء.

وعن طرق التواصل مع خدمة العملاء فهي كالتالي:

  • الاتصال على رقم 97180003111248+ من داخل الإمارات العربية المتحدة.

  • الاتصال على رقم 9668008501019+ من داخل المملكة العربية السعودية.

معلومات تهمك عن شركة ايفيست

يوجد بعض المعلومات التي يجب أن يكون العميل على علم بها قبل فتح حساب لدى الشركة منها:

  • يجب أن لا يقل عمر الشخص المتداول عن 18 عام.

  • إن أقل حد للإيداع لدى الشركة هو 250 دولار.

  • الحد الأدنى للسحب 25 دولار أمريكي.

  • الموقع الخاص بالشركة على الإنترنت متاح باللغة العربية والإنجليزية على حد سواء.

  • إمكانية التواصل مع خدمة العملاء إما من خلال الشات او عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني.

اسئلة متكررة

ابراهيم الوايل

مرحبًا 👋

إن كان لديك أي سؤال أو أي استفسار، انا هنا للمساعدة