يبحث الكثير من الراغبين في التداول عملات رخيصة لها مستقبل سواء إن كان يرغب في تعلم الاسهم من الصفر أو لديه الخبرة الكبيرة في مجال التداول، خاصة وأن تلك العملات قد زاد الطلب عليها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وذلك بعد ظهور عملة البيتكوين والسبب في شهرة تلك العملات هو سعرها الرخيص بين المتداولين كما أن لها مستقبل جيد والربحية الكبيرة أيضا، وخلال التالي سوف نتعرف على أفضل تلك العملات المتاحة للمتداولين.

عملات رخيصة لها مستقبل

بفضل التعامل مع شركات التداول المرخصة في السعودية أصبح من السهل التعرف على الكثير من خبايا سوق التداول والتي من بينها طريقة تداول الاسهم للمبتدئين بالإضافة إلى الإطلاع على عملات رخيصة لها مستقبل كبير في مجال التداول حتى يتمكن الراغب في استثمار الأموال بها شرائها ومن ثم تحقيق المزيد من الأرباح، وبالنسبة إلى العملات الرخيصة التي لها مستقبل كبير فهي تتمثل في التالي:

عملة Shiba Inu

وهي من بين أشهر عملات الميم المتاحة للتداول والتي يمكنك الإطلاع عليها بالتفصيل من خلال التعامل مع واحدة من أفضل شركات الاستثمار المالي في السعودية وعلى الرغم من البداية الغريبة للشركة الخاصة بتلك العملة، إلا أن القيمة السوقية لها تشهد نمو كبير وقد وصلت إلى 13 مليار دولار.

وهو ما يؤكد على أنها من أفضل العملات الرقمية المتاحة للتداول، وهي من العملات المخطط لها أن تندرج في بعض الألعاب مما يزيد من الطلب عليها بشكل كبير، فإن كنت تبحث عن عملات رخيصة لها مستقبل يمكنك التداول في تلك العملة من خلال افضل منصة تداول العملات الرقمية.

عملة كاردانو

شهدت تلك العملة الرقمية نمو سريع بالمقارنة بالعملات الأخرى، حتى وأنها قد أصبحت اليوم من بين أفضل العملات المتاحة إلى المستثمرين وقد تم إطلاق تلك العملة بهدف إصلاح النظام المالي وقد اتت بعد عملة البيتكوين والإيثيريوم، ومن بين أشهر المزايا التي توجد بتلك العملة فهي كالآتي:

  • تتميز تلك العملة بسعرها المنخفض عن العملات الأخرى.
  • كما أنها ليست بحاجة إلى التعدين مثل الكثير من العملات الرقمية المتاحة اليوم.
  • السرعة العالية في التعامل والأمان التام في نفس الوقت.

عملة SafeMoon

لمن يبحث عن أفضل الأسهم الأمريكية للمضاربة يمكنه الشراء في تلك العملة، وعلى الرغم من إن تلك العملة تعتبر جديدة في أسواق التداول إلا أنها قد تمكنت من أن تحظى بشهرة واسعة بين المتداولين، خاصة وأن سعر العملة قد يأتي في متناول جميع المستثمرين.

ويتوقع كبار الاستثمار اليوم مستقبل جيد إلى تلك العملة خاصة وأن إجمالي العدد الذي قام بشراء العملة فقد وصلوا إلى 2 مليون عميل وقد بلغت القيمة السوقية للعملة إلى أكثر من 2 مليار دولار.

عملة NKN

تعتبر تلك العملة من العملات التي يتوقع لها الخبراء مستقبل جيد وبالرغم من كونها من العملات الحديثة إلا أنها قد تمكنت من حجز مكانة بين الكثير من العملات الأكثر شهرة، خاصة وأن سعر تداول تلك العملة قد وصل إلى 0.29 دولار أمريكي بينما وصلت القيمة السوقية للشركة الخاصة بها إلى 212 مليون دولار أمريكي.

فإن كنت تبحث عن عملات رخيصة لها مستقبل وترغب في تداولها كل ما عليك هو أن تقوم بفتح حساب لدى شركات التداول المرخصة ومن ثم التعرف على كل ما يتعلق بتلك العملات والبدء في تداولها ومن ثم جني المزيد من الأرباح.

عملة ريدكوين

وهي من العملات الرخيصة التي يمكن تداولها وهي لا تعتبر من العملات الأكثر شهرة ولكن يوقع خبراء التداول أن يكن لها مستقبل جيد، وسعر العملة في سوق التداول لم يتجاوز سنت واحد، ولكن من الممكن أن تشهد تلك العملة طفرة كبيرة خلال الفترة القادمة، وتمتلك تلك العملة العديد من المزايا والتي من بينها التالي:

  • تمكنت من مساندة الكثير من العملات التقليدية.
  • تدعم جميع الخدمات المالية بشكل سريع وبتكلفة مخفضة.
  • سهلت استخدام العملات الرقمية إلى الجميع.
  • كما أنها تشجع المستثمرين على الحيازة.

عملة مانا MANA

يعتبر مشروع Decentraland هو بمثابة مشروع منصة والتي يتم من خلالها بيع الأراضي والبناء عليها وتأجيرها ويمكن من خلالها تحقيق الدخل الثابت وتستخدم تلك المنصة عملة MANA حتى تكون العملة الرئيسية الخاصة بها، وتعتبر هي العملة الرقمية المملوكة بالكامل إلى المستخدمين، وقد أكد الخبراء على أن تلك العملة تأتي من أفضل العملات التي لها مستقبل خلال عام 2022.

وما يؤكد على الأمر هو أنها تمتلك العديد من المزايا الهامة والتي من بينها التالي:

  • قيمة الاستثمار في تلك العملة قد وصل إلى أكثر من مليار دولار وهي قيمة كبيرة في الأسواق.
  • تتميز أيضا بالسيولة الممتازة ومن الممكن شراء العملة من خلال أكثر من 100 منصة تداول.
  • كما أن مشروع المنصة سوف يكون له مستقبل باهر خاصة بعد الدخول إلى سوق NFT الداعم لسوق العقارات.

عملة DAT

وهي اختصار إلى Basic Attention Token وقد كان سعر العملة خلال العام الماضي 2021 هو 0.2 دولار، ولكن مع الوقت وصل سعر العملة إلى 1.53 دولار خلال الطفرة الكبيرة التي قد شهدها سوق تداول العملات الرقمية، فإن كنت تبحث عن افضل سهم استثماري يوزع ارباح يمكنك الاستفادة من التداول في تلك العملة.

وعلى الرغم من الإرتفاع والإنخفاض الشديد الذي شهدته العملة خلال الفترة الماضية، إلا أن الكثير يتوقعون لها مستقبل جيد بالمقارنة بالعملات الرقمية المتاحة بأسواق التداول اليوم.

عملة Algorand

تعتبر عملة Algo من العملات الرقمية التي نشأت خلال عام 2019 ولكنها قد نشأت بشكل سريع جدا في الأسواق، وتحظى اليوم باهتمام بالغ من قبل المستثمرين وفي بداية الأمر وصل سعر العملة إلى 1.53 دولار ولكن مع نهاية العام الماضي وصل سعرها إلى 1.66 دولار.

وتجدر الإشارة إلى أن تلك العملة قد تم إنشائها حتى من خلالها حل مشاكل البلوك تشين والتي تتعلق بسرعة تنفيذ المعاملات، حيث نجد أن العملة تقوم بتنفيذ المعاملات كل ثانيتين على كل معاملة بالإضافة إلى فرض رسوم هي الأقل على كل معاملة يتم القيام بها.

عملة VeChain

إن كنت تبحث عن عملة تداول رخيصة ولها مستقبل فإن تلك العملة قد تكون الأفضل بالنسبة إليك، وما يميز تلك العملة أنها تستخدم في الكثير من الأعمال تجارية والتوريد وغيرهم، وهو ما سوف يساهم في زيادة قيمة العملة في المستقبل.

عملات تسعى لكى تكون الأفضل في المستقبل

لا تعتبر العملات السابق ذكرها هي جميع العملات الرخيصة التي توجد في أسواق التداول وتمتلك مستقبل جيد، ويمكنك من خلال إحدى شركات المضاربة في الاسهم من التعرف على عملات رخيصة لها مستقبل وما هي العملات التي من المتوقع لها أن يكون لها مستقبل جيد في التداول ولكنها تحتاج إلى التبني من قبل المستثمرين.

حيث يتوفر في سوق التداول مجموعة من العملات الرخيصة جدا ولكنها لا تحظى باهتمام كغيرها من العملات من قبل المستثمرين والمتداولين والتي من بينها التالي:

  • عملة Ripple ورمزها هو XRP.
  • عملة Ziliqa ورمزها هو CHZ.
  • عملة Bitfarm ورمزها هو BITF.
  • عملة Defi Technology ورمزها هو DEFTF.

سعيد احمد دعاس